مشروع الألف شريك

قناة الكلمة تشكر كل مشاهديها ومشجعيها ومعضديها بالمال وبالتشجيع المعنوي وبالصلاة والتشفع.

أتقدم بمشروع لتدعيم قناتكم المحبوبة قناة الكلمة لتكمل رسالتها بكم ولكم ولاجل المحتاجين لسماع الحق – كلمة الحياة. هذا المشروع يتيح لكل شخص غير مقتدرعلى التبرع أن يتبرع ولو بـ 10 دولارات شهريا وهو مشروع الألف شريك.

  • مشروع الألف شريك: ألف شخص يتبرعون بمبلغ 10 دولارات شهريا يجعلون البث على النايل سات (الشرق الأوسط) يتثبت ويستمر دون إنقطاع. ربما أنت شريك جديد لم تتبرع لعدم مقدرتك المالية، لكن تتمنى أن تشارك، هي فرصة الآن لتشارك في ملكوت الله بمبلغ تقدر عليه. 1000 شريك X 10 دولار = لأجل النايل سات (إخوتنا في 22 دولة عربية). أيضاً ..
  • مشروع رجال جدعون: 300 شخص يتبرعون بمبلغ 100 دولار شهري يسددون إحتياجات القناة الشهرية من برامج وموظفين مع البث على أمريكا وكندا وأستراليا ونيوزيلاند. أيضاً ..
  • مشروع أسبوع البركة 2014: جمع مبلغ 42 ألف دولار لأجل إستكمال العجز الحالي من مصروفات قناة الكلمة السنوي

تقرير: وصل من مشروع الأف شريك (222 شخص)، ووصل من مشروع 300 رجال جدعون (205 شخص) أنها بركة متبادلة إذ تعطون للرب وتأخذون من يد الرب. أن تقدمتك لتدعيم قناة الكلمة ستكون سببأ لتوصيل كلمة الله الحية للنفوس الهالكة وبذلك تشارك القناة في القيام بهدفها في الكرازة بالأنجيل لخلاص النفوس وستنال بركة معجزية تسدد احتياج خاص جداً عندك ندعوك أن تتصل بنا أو تراسلنا حالاً فلا تتأخر في قبول بركة من الرب في هذا الوقت المبارك.

1000 شريك  X   10 دولار = لأجل النايلسات (لأجل إخوتنا في 22 دولة عربية بالشرق الأوسط).

بركة .. حياتك تنتظرها من وقت طويل بسبب طاعتك للروح القدس ومشاركتك لعمل الله بقناة الكلمة. نشكركم ونشكر الرب لأجلكم.